الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*التحقيق مع سيدة استولت على أموال المواطنين بزعم توظيفها بسوهاج

المصدر: جريدة اليوم السابع 17/7/2014

سوهاج – محمود مقبول

بدأت نيابة أخميم العامة بمباشرة التحقيق فى واقعة ضبط سيدة بمعرفة مباحث الأموال العامة برئاسة العميد حسام حامد رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية وذلك بعد قيامها بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين بزعم توظيفها مقابل أرباح على غير وجه الحقيقة.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية يفيد ورود معلومات لضابط القسم مفادها قيام سيدة بالاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفها مقابل فائدة 15% ولم توف بذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على " أ. م . و . ه" بدون عمل وتقيم بمركز شرطة أخميم بسوهاج عقب تعدد البلاغات ضدها للحصول على مبالغ مالية من المواطنين بإجمالى مليون وثلاثمائة وخمسة وثلاثين ألف جنيه بغرض توظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات مقابل أرباح شهرية قدرها 15% من خلال مكتب استشارات عقارية مملوك لها كائن بدائرة قسم شرطة ثانى سوهاج، إلا أنها لم تقم بذلك وامتنعت عن دفع الأرباح أو رد المبالغ الأصلية المستولى عليها من الشاكين بالمخالفة لأحكام القانون.

وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات اعترفت بارتكابها الواقعة وأقرت أنها سوف تقوم برد المبالغ لأصحابها، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع